جميع المقالات

العدو الأكبر لليونيل ميسي

العدو الأكبر لليونيل ميسي


تخيلوا ان يكون عدوك الاكبر هو من اقرب المقربين لك… ذلك تماما ما يحصل مع ليونيل ميسي الذي صرح مؤخرا ان عدوه اللدود الأكبر هو ابنه الأوسط ماتيو الذي أتم عامه الرابع أيلول الماضي.. 
و قد صرح ميسي في مقابلة صحفية أجراها مؤخرا مع صحيفة اسبانية :
“لقد ربينا شيطان في منزلنا… انه عكس أخيه الأكبر فتياغو هادئ و ذكي و ناضج جدا لما ماتيو فكل من يجلس معه لخمس دقائق فقط يعرف كم انه وغد.”


و يشتهر ماتيو بعشقه لاغاظة و مضايقة كلا من ابيه و اهيه الكبير، فهو يشجع ريال مدريد و كل فريق يهزم برشلونة كما أنه لا ينفك يحتفل بالاهداف التي تسجل في مرمى برشلونة، و لا ننسى اللقطة الطريف التي ظهر بها في المدرجات و هو يحتفل بهدف ريال بيتيس في مرمى برشلونة في الموسم الماضي..
كما آثار الصغير أيضا الكثير من الجدل مؤخرا في حفل تكريم ليونيل ميسي بالحذاء الذهبي السادس في مسيرته، حيث انتزع الحذاء الذهبي من يدي ابيه و راح المصورون يلتقطون الصور له و هو يقوم بالعديد من الحركات الغير اللائقة أمام عدسات الكاميرات.. 
و رغم شقاوة الطفل الصغير الا ان كلا من ميسي و زوجته انتونيلا اكدا ان البيت بدون ماتيو سيبدو بلا روح فهو لا يتوقف عن التهريج و المزح و الضحك طوال اليوم رفقة اخويه تياغو و سيري ميسي… 

السابق
سبب استبعاد ايدين هازارد من مباراة ريال مدريد و مايوركا
التالي
خفايا و أسرار العداوة التاريخية بين ليفربول و مانشستر يونايتد

اترك تعليقاً