خدمات

رقم أوبر الموحد في السعودية المجاني، وشروط اﻹنضمام سائق

رقم أوبر السعودية

أوبر هي أحد شركات التوصيل العالمية التي تقدم خدماتها في الكثير من دول العالم، وتحديدا الدول العربية، وقد ظهرت بقوة في السنوات اﻷخيرة، واستطاعت أن تحصل على الكثير من العملاء بعد أن قدمت خدمات التوصيل بشكل رائع، وقد سألنا الكثير من الزوار عن رقم أوبر الموحد في السعودية للتواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن أي شئ بخصوص الرحلات، أو السائقين، ولذلك وفرت أوبر العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة عملاء أوبر، نعرضها عليكم اﻵن في هذا المقال.

رقم أوبر الموحد في السعودية

كشفت `إدارة أوبر السعودية عن رقم الموحد للتواصل مع خدمة عملاء السعودية للاستفسار عن أي شئ يخص خدمات أوبر في المملكة، وهذا الرقم هو: 8001188008، هذا الرقم رقم مجاني يعمل طوال اليوم، يمكن من خلاله تقديم شكوى بخصوص أي مشكلة واجهتك أثناء رحلة أوبر، أو الاستفسار عن أسعار خدمات أوبر في مناطق المملكة المختلفة، وهذا الرقم يستقبل مكالمات عملاء أوبر من أي مكان في المملكة.

طريقة الاتصال بخدمة العملاء من خلال اﻹنترنت

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء من خلال اﻹنترنت دون الحاجة للاتصال برقم أوبر الموحد، وذلك عن طريق تنفيذ الخطوات التالية  من خلال الجوال :

  1. الدخول على تطبيق أوبر.
  2. الضغط على زر المساعدة.
  3. الضغط على علامة الاتصال الزرقاء.
  4. وأخيراً الضغط على الاتصال بالدعم.

شروط إنضمام السائق في السعودية – أوبر

يستطيع اﻵن أي شخص لديه سيارة بالمواصفات المطلوبة اﻹنضمام لأوبر السعودية، وتحقيق دخل إضافي، وبعد التواصل مع الرقم الموحد في السعودية عرفنا المتطلبات لكي يمكن اﻹنضمام كابتن :

  • التسجيل في تطبيق أوبر على اﻹنترنت.
  • رفع المستندات المطلوبة مثل رخصة القيادة، واستمارة التسجيل، وصورة تأمين السيارة، وبطاقة هوية، وبطاقة عمل، وصورة الملف التعريفي للسائق بدون نظارات شمسية.
  • التأكد من أن السيارة تحقق الحد اﻷدني من المتطلبات.
  • تفعيل الحساب.

شكاوى اوبر

في حال واجهتك أي مضايقة من السائق أو هناك اعتراض على الحساب أو حتى كانت قيادة السائق غير آمنه، بإمكانك رفع شكوى من خلال التطبيق للراكب، وسيتم التعامل معها بجدية من قبل الشركة ويتم الرد خلال 24 ساعة.

طريقة رفع شكوى – أوبر

من التطبيق افتح القائمة واختر مشاويرك، وستظهر لك قائمة بمشاويرك السابقة.

قم باختيار المشوار الذي حصلت فيه المشكلة وستظهر لك صورة السائق وتحتها عدة خيارات للشكوى.

لقد تعرضت لحادث

بإمكانك الابلاغ في حالة حصول حادث مروري اثناء الرحلة

تم محاسبتي بمبلغ خاطئ

في حال سلك السائق طريق غير صحيح بهدف زيادة الاجرة، أو تم طلب الدفع نقداً والرحلة مدفوعة بالبطاقة الائتمانية وجميع الامور المتعلقة بالسعر.

فقدت شيئاً ما

في حالة نسيت أي من متعلقاتك الشخصية في سيارة، قم بالابلاغ وسيتواصلون مع السائق لاعادتها.

تعليقات على السائق

في حال كان تعامل السائق سيئاً، أو في حال التواصل بعد الرحلة على احد تطبيقات التواصل الاجتماعي كالواتساب أو النساب شات، بإمكانك الابلاغ عن ذلك وسيتم اتخاذ الاجراء اللازم مع السائق.

تعليقات على السيارة

في حال كانت السيارة التي طلبتها غير السيارة التي وصلتك، او كانت في حالة سيئة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق