تقنية

برامج تركيب الصور مع بعض للآي فون والأندرويد ومميزات كل منها

برامج تركيب الصور مع بعض للآي فون والأندر ويد ومميزات كل منها

أدوبي فوتوشوب

تركيب الصور

ايجابيات هذا التطبيق

  • العديد من أدوات تصحيح الصورة ومعالجتها.
  • واجهة رائعة مع الكثير من المساعدة.
  • أدوات لتصميم الجوال والويب.
  • مجموعة غنية من أدوات الرسم والطباعة.
  • القدرة على التصميم ثلاثي الأبعاد.
  • المكتبات المتزامنة والمستندات السحابية.

سلبيات هذا التطبيق

  • لا يوجد خيار ترخيص دائم.
  • الأصول الممتازة ليست رخيصة.

يمكن أن تكون الواجهة ساحقة في بعض الأحيان بدأ Photoshop ثورة معالجة الصور الرقمية قبل 30 عامًا، ويستمر تطبيق Adobe الرائد في المضي قدمًا كأفضل برنامج تركيب الصور مع بعض على هذا الكوكب. إذا كنت بحاجة إلى تركيب صور ذي طبقات بما في ذلك الطباعة، والنمذجة ثلاثية الأبعاد، والرسم، فأنت بحاجة إلى هذا البرنامج. يجد المصممون والمصورون على حد سواء الأدوات الأكثر تقدمًا لحرفهم في هذا التطبيق. مزامنة سحابية مع Photoshop على iPad، أداة تعبئة أكثر مرونة واعية للمحتوى، وتأثير أكثر وضوحًا لطمس العدسة مع التحديث الأخير لا يزال Photoshop هو اختيار المحررين الذي لا جدال فيه في برنامج PCMag لبرنامج تركيب الصور الاحترافي.

لتثبيت التطبيق، عليك أولاً تثبيت برنامج مساعد Creative Cloud المقيم والذي يعالج التحديثات ومزامنة ملفاتك عبر الإنترنت. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه العثور على أخبار وصور المخزون ومجتمع Balance الاجتماعي الإبداعي تم تحديث تطبيق المساعد لتقديم المزيد من المعلومات والخيارات حيث كان شريطًا جانبيًا أصبحت الآن نافذة كاملة.

أدوبي لايت روم كلاسيك

الايجابيات

  • إدارة وتنظيم صور ممتاز.
  • تصحيحات الكاميرا والعدسة.
  • تعديلات الفرشاة والتدرج مع إخفاء اللون والإضاءة.
  • كشف الوجه ووضع العلامات.
  • دعم المكونات الإضافية.
  • تطبيقات الجوال المتصلة.

السلبيات

على الرغم من تحسنها، لا تزال سرعة الاستيراد تتفوق على المنافسين.

التحويل الأولي أكثر تفصيلاً قليلاً في بعض المنتجات المنافسة.

إن Adobe Light room هو بلا شك التطبيق الاحترافي المسيطر لتركيب الصور في وقتنا هذا.

لتثبيت Light room، تحتاج إلى نظام تشغيل حديث إلى حد ما حيث إنه يعمل فقط على Windows 7 SP1 من خلال Windows 10 ، أو على macOS 10.12 حتى 10.15. يعمل إصدار Windows الآن فقط على أنظمة تشغيل 64 بت، تقوم بتثبيت البرنامج وتحديثه من خلال الأداة المساعدة Creative Cloud الموجودة في شريط المهام، ستحتاج إلى اتصال إنترنت سريع أو الكثير من الوقت للبدء، حيث يستغرق حوالي 2 جيجابايت من مساحة محرك الأقراص لديك أيضًا خيار تنزيل نسخة تجريبية كاملة الميزات لمدة 30 يومًا.

برامج تركيب الصور للأندر ويد

هناك العديد من البرامج التي تساعدك على تركيب الصور مع بعض للأندر ويد ومن أهمها ما يلي.

فوتوبليتد

هو تطبيق سهل الاستخدام للغاية ويمكن لأي شخص تجربة هذا التطبيق لتركيب صورتين في صورة واحدة. يمكنك تحديد أي خلفية طبيعية جميلة ثم مزج صورتك عليها لإنشاء صورة أصلية. على الرغم من أن الأمر يرجع إليك في مزج الصورة نفسها مع أوضاع الجسم المختلفة وتجربة ذلك على صور مختلفة. يمنحك برنامج Photo blend أيضًا أداة إضافية لكتابة نص على صورك وتعزيز جمالها من خلال وضعها في إطارات صور جميلة.

بليند بيك Blendpic

هو تطبيق مجمّع لدمج صورتين في صورة واحدة عن طريق جعل واحدة منهما شفافة كل ما عليك القيام به هو اختيار صورتين من المكتبة أو التقاط صور جديدة باستخدام كاميرا الأندر ويد الخاصة بك، وتعيين واحدة منها كخلفية وبدء الدمج.

حدد مقدار الشفافية لتحقيق تأثيرات مختلفة. الخطوة التالية هي اختيار أحد أنماط المزج الـ 18، الى جانب ذلك يمكنك إضافة عدسة مختلفة تقع في نقاط مختلفة وتعمل على تسليط الضوء على تفاصيل مختلفة.

وإذا كنت بحاجة إلى تغيير لون الصورة، فهناك أيضًا خيار تبدو صور النتيجة رائعة وطبيعية. لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على صورة فنية لصورتين، فهذا التطبيق مناسب لك.

بيك كولاج pic Collage

هو تطبيق مثالي مع العديد من الخلفيات وأنماط الكولاج للصور الخاصة بك. يتيح لك استيراد الصور من ألبوم الكاميرا وحساب Facebook و Instegram وحتى البحث عن الصور عبر الإنترنت في متصفح مدمج. عند إضافة صورتك استخدم إيماءات بسيطة لاقتصاصها أو تدويرها أو تغيير حجمها. يمكنك أيضًا ضبط حدود الصورة وإضافة نص أو ملصق مضحك لجعل الصورة المجمعة أكثر شخصية. يتضمن آخر تحديث للتطبيق خيار الشبكة، وبالتالي يوسع حدود خيالك.

عندما تنتهي من إنشاء الكولاج، شارك صورتك على Facebook أو Twitter أو Instagram. بدلاً من ذلك، يمكنك إنشاء حساب باستخدام Pic Collage لنشر ملصقاتك والتحقق من تلك الخاصية بالمستخدمين الآخرين.

Pic Collage هو أداة رائعة مع كل الخيارات الضرورية لتركيب الصور تقريبًا.

برامج تركيب الصور مع بعض للأيفون

يمكنك تركيب الصور مع بعض إذا كنت من مستخدمي الأيفون عن طريق برامج تركيب الصور مع بعض وتشمل ما يلي.

بيك استيتش Pic Stitch

هو واحد من التطبيقات الأكثر شيوعًا التي تساعدك على تركيب الصور مع بعض لتدمج  من iPhone. بفضل التصميم البسيط وميزات التحرير القوية يمكنك من جعل صورك مذهلة بشكل رائع علاوة على ذلك، أنه يعمل بشكل جيد مع الصور ومقاطع الفيديو بعد دمج الصور، يمكنك مشاركتها بسهولة على شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram. أولاً، يجب عليك تثبيته من App Store.

الخطوة 1 قم بتشغيل Pic Stitch

قم بتنزيل وتثبيت أداة دمج الصور هذه على iPhone، ثم انقر فوق الرمز الخاص بها لفتحه.

الخطوة 2 حدد النمط

إنه يوفر جميع أنواع الأنماط لتختار من بينها. يمكنك اختيار المفضل لديك كما تريد.

الخطوة 3 إضافة صورة على iPhone

المس إحدى المناطق الرمادية الفارغة لإضافة صورة iPhone الخاصة بك. ستكون هناك مطالبة بتحديد ما إذا كنت تسمح لـ Pic Stitch بالوصول إلى صورك. انقر على “موافق” لتحديد الصور في “ألبوم الصور”. بهذه الطريقة يمكنك إضافة صور إلى مناطق رمادية فارغة أخرى.

الخطوة 4 دمج الصور على iPhone

عند إضافة جميع الصور المطلوبة إلى أداة دمج الصور هذه، فإنك تقوم بإجراء بعض عمليات التحرير الأخرى حول الصور. ويمكنك تحديد حد الصورة المفضل لديك. ثم يمكنك النقر فوق الزر “تصدير” لتصدير الصورة المدمجة إلى ألبوم الصور و I Message و Instagram أو مشاركتها على Facebook و Twitter.

لايف كولاج Live Collage

تم تطوير Live Collage في الأصل لمنح مستخدمي Instagram خيارًا لإنشاء مجموعات بسيطة من صورهم، ومع ذلك فقد تحولت إلى تطبيق رائع مع أكثر من 5000 تخطيط يمكّنك من دمج ما يصل إلى 16 صورة في آن واحد. يمكن تحرير كل صورة بشكل منفصل هذا يعني أنه يمكنك إضافة فلاتر مختلفة إلى صورك وإنشاء صورة رائعة حقًا وفريدة من نوعها. بعد الانتهاء من عملك بالفلاتر، أضف رسالة نصية أو ملصقات لطيفة وقم بتصدير صورتك إلى الشبكات الاجتماعية، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو في رسالة وسائط متعددة.

كيف اعرف أصدقائي علي انستقرام من خلال جهات الاتصال

السابق
كيفية عمل ايميل هوتميل جديد بالخطوات
التالي
برنامج كتابة الارقام بالحروف الانجليزية بالتفصيل

اترك تعليقاً